محافظ ينبع دشن..ورشة عمل لتطوير اداء العاملين بقطاع الايواء السياحي

دشن أول امس محافظ ينبع رئيس لجنة التنمية السياحية الاستاذ / سعد بن مرزوق السحيمي ورشة عمل تهدف لتطوير أداء العاملين بقطاع الإيواء السياحي ، وذلك بفندق " أبيس بينبع" بحضور أكثر من 50 شابًا وفتاة مهتمين بالعمل بالقطاع السياحي ، تحت عنوان “تطوير مهارات موظفي الاستقبال في الإيواء السياحي" بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية"تكامل". .
وأكد سامر العنيني مدير هيئة السياحة والتراث الوطني بينبع بأن ورشة تطوير مهارات موظفي الاستقبال في قطاع الإيواء السياحي تهدف إلى إكساب المشاركين مهارات الاتصال الفعال، والعلاقات العامة في مجال البيع السياحي، و صفات مقدمي الخدمات السياحية المتميزين، بالإضافة لتطبيق طرق نشر الصورة الذهنية الإيجابية في التعامل مع السائح،وذلك بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية بالهيئة “تكامل”، مبينًا أن الورشة تأتي تماشيًا مع رؤية المملكة وانطلاقا من نهج الهيئة في تنمية السياحة الداخلية في المملكة التي أساسها المواطن، مشيرًا إلى أن البرنامج يُقدم دون رسوم من من قبل الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وأوضح العنيني بأن المشاركين سوف يحصلون بعد انتهاء ورشة تنمية مهارات موظفي الاستقبال بقطاع الإيواء السياحي على شهادة حضور معتمدة .